إريك تن هاج يقدم ادعاء غريب بعد فوز مانشستر يونايتد على شيفيلد يونايتد

إريك تن هاج يقدم ادعاء غريب بعد فوز مانشستر يونايتد على شيفيلد يونايتد
25 أبريل 2024 - 2:48 م

أُجبر الشياطين الحمر على العودة من الخلف في مناسبتين منفصلتين حيث كانوا يتخلفون عن شيفيلد يونايتد بسبب أهداف جايدن بوجل وبن بريريتون دياز.
بعد جهد هاري ماجواير قبل نهاية الشوط الأول، تطلب الأمر جهود القائد برونو فرنانديز لإنقاذ الشياطين الحمر من الكارثة. سجل صانع الألعاب البرتغالي هدفين – بما في ذلك تسديدة من مسافة 25 ياردة بقدمه اليسرى ليضع يونايتد في المقدمة للمرة الأولى في تلك الليلة – قبل أن يصنع هدفًا آخر لراسموس هوجلوند.
كان هناك أيضًا ضغط إضافي في أولد ترافورد حيث كان المدير الرياضي لشركة Ineos السير ديف برايلسفورد والمدير الفني المعين حديثًا جيسون ويلكوكس يتابعان المباراة من المدرجات.
على الرغم من الحاجة إلى العودة المزدوجة، ظل المدرب الهولندي تين هاج واثقًا من فريقه، ورد على منتقديه.
وقال بعد المباراة: “كنا مسيطرين تماما. لقد رأيت مباراة مختلفة، آسف.
“لقد حصلنا على هباتتين، وتأخرنا مرتين، لذلك تحدثنا عن شيئين سلبيين – أحدهما هو التركيز والآخر هو الانضباط. لكن بالنسبة للبقية، أعتقد أننا كنا مسيطرين تمامًا. أظهر الفريق مرونة. الأمر ليس سهلاً عندما تكون كذلك”. خسرنا المباراة لكننا قلبنا النتيجة أمام فريق متماسك.
“لا يمكنك السماح بهذه الأخطاء وعليك التركيز على الانضباط لأن الحياة تصبح أسهل بكثير عندما لا ترتكب مثل هذه الأخطاء.”
أنهى مانشستر يونايتد مسيرته الخالية من الانتصارات في أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد شيفيلد، حيث سجل 25 محاولة على المرمى، مع تسع فرص صنعها فرنانديز وحده.
التحدي التالي سيأتي يوم السبت عندما يستضيف فريقًا آخر مهددًا بالهبوط في بيرنلي.