بايرن ميونخ يقترب أخيرًا من الاتفاق مع المدرب الجديد هذا الأسبوع

بايرن ميونخ يقترب أخيرًا من الاتفاق مع المدرب الجديد هذا الأسبوع
23 مايو 2024 - 5:16 ص

أفادت تقارير أن بايرن ميونيخ على وشك الاتفاق على صفقة مع فينسنت كومباني مدربه الجديد، ومن المحتمل أن ينهي قريبًا البحث الذي استمر لعدة أشهر.
وقد تألق كومباني في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على الرغم من عدم قدرته على الحفاظ على فريق بيرنلي الذي صعد هو نفسه إليه قبل عام، وبدأت المحادثات مع بايرن هذا الأسبوع.
وكتبت صحيفة الغارديان أن تلك المفاوضات وصلت إلى “مرحلة متقدمة” وأن بايرن على اتصال مع بيرنلي بشأن مبلغ التعويض الذي سيتم دفعه. الصفقة قد تكون على بعد أيام قليلة.
تعرض بايرن لرفضات متعددة منذ أن اختار الاستغناء عن توماس توخيل. تم اتخاذ هذا القرار في الأصل في فبراير، حيث أنهى الألماني الموسم بدلاً من تكرار الموسم السابق عندما أقيل جوليان ناجيلسمان في مارس.
لكن تشابي ألونسو ظل مخلصًا لباير ليفركوزن، وواصل ناجيلسمان تدريبه مع الاتحاد الألماني لكرة القدم كمدرب للمنتخب الوطني بدلاً من العودة، كما رفض رالف رانجنيك. وكانت هناك محاولة قصيرة للعودة إلى توخيل، لكنه لم يرغب في البقاء.
كومباني البالغ من العمر 38 عامًا، على الرغم من أنه مرشح مفاجئ نظرًا لافتقاره إلى الخبرة الإدارية، إلا أنه يتمتع بالكثير من المزايا. لقد كان لاعبًا ذكيًا، وقد تمت الإشادة به على أساليبه، وكان مطلعًا على الأعمال الداخلية لبيب جوارديولا لمدة ثلاث سنوات في مانشستر سيتي.
يُعتقد منذ فترة طويلة أن إتقان اللغة الألمانية، على الرغم من أنها ليست ضرورية تمامًا، هو المفضل بالنسبة للتسلسل الهرمي لبايرن ، ويتحدث كومباني بطلاقة – فقد أمضى بعض الوقت خلال مسيرته الكروية في هامبورغ.
سيبدأ بايرن موسم 2024/25 متطلعًا لاستعادة لقب الدوري الألماني من باير ليفركوزن. من المقرر أن تكون التوقعات أعلى من أي وقت مضى، بينما سيظلون من بين المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا، حتى مع وجود مدرب جديد لا يزال في البداية.