برشلونة يؤكد قرار تشافي بالبقاء كمدير فني

برشلونة يؤكد قرار تشافي بالبقاء كمدير فني
25 أبريل 2024 - 2:54 م

أكد رئيس برشلونة خوان لابورتا أن تشافي لن يتنحى عن منصبه كمدرب في نهاية الموسم.
وأكد تشافي في يناير أنه يعتزم الرحيل هذا الصيف، قبل 12 شهرًا من انتهاء عقده، لكنه مقتنع الآن بإلغاء قراره وسيكمل الآن ما تبقى من صفقته.
وقال لابورتا في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: “يسعدنا أن نعلن أن تشافي سيستمر كمدرب للفريق الأول”. وأضاف: “نعلم أنه أدلى ببعض التصريحات في منتصف الموسم، لكن اليوم لدينا الأخبار الجيدة التي تحدثنا عنها، لقد نقل لي الحماس والثقة التي يتمتع بها في المشروع”.
“الاستقرار هو قيمة مهمة للغاية في المشاريع الناجحة. ومن تجربتي كرئيس، تعلمت أن الاستقرار ضروري للمشاريع
“دعم تشافي لبرشلونة لا جدال فيه، كما هو الحال بالنسبة لبقية الموظفين ومجلس الإدارة. لدينا مدرب يبحث دائمًا عن مصالح برشلونة. إنها أخبار جيدة جدًا أن يستمر تشافي. وأعتقد أيضًا أن الفريق الذي لدينا، الفريق الذي يتعزز يحتاج إلى هذا الاستقرار وتشافي يساهم في هذا الاستقرار.
“يتمتع تشافي بثقة مجلس الإدارة الكاملة وآمل أيضًا أن يحظى بثقة جماهير برشلونة. إن الحفاظ على استقرار المشروع يعد خبرًا جيدًا. دعونا نتذكر أنه مشروع بدأ عمليًا العام الماضي وتم الفوز به بالفعل. لقد تم الفوز به بالفعل. لقد تم تحقيقه بكأس السوبر ولقب الدوري الذي يمكنني وصفه بالتاريخي، وكان لدى تشافي الشجاعة لتحمل هذه المسؤولية.
“مشجعو برشلونة، يؤمنون ببرشلونة ويؤمنون بهذا المشروع، لأنه يستحق ذلك. لدينا مدرب يتمتع بجودة بشرية ومعرفة ومشجع لبرشلونة لا مثيل له مثل تشافي. شكرًا جزيلاً لكم”.
وتوجه تشافي بالشكر إلى المسؤولين في النادي ولاعبيه لمساعدته في إقناعه بتغيير رأيه.
وأوضح: “أنت تعلم أنني معجب كبير ببرشلونة”. “أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي من أجل النادي، والأهم هو التفكير في الكيان.
“عندما التقيت بالرئيس، كنت أفكر دائمًا في الأولوية كرجل نادي. حظيت بثقة الرئيس ومجلس الإدارة والمدير الرياضي وثقة اللاعبين، الذين إيمانهم بأن يجب أن يستمر المشروع كما كان مهمًا جدًا لهذا القرار.
“لقد جعلني المشجعون أرى أيضًا أنني يجب أن أستمر. هذه هي أسباب تغيير القرار، لتغيير المسار. أفكر في النادي. في ذلك الوقت، اعتقدت أن أفضل شيء لديناميات النادي كان على المغادرة.
“أعتقد أن هذا هو القرار الأفضل الآن. من الآن فصاعدا، دعونا نعمل بحماس. شكرا جزيلا لكم جميعا.”