بيلينجهام سيغيب عن تشكيلة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد

بيلينجهام سيغيب عن تشكيلة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد
26 أبريل 2024 - 11:56 ص

سيغيب جود بيلينجهام عن مباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني مع ريال سوسيداد مساء الجمعة بعد استبعاده من تشكيلة الفريق في رحلة إلى أنويتا.
كان بيلينجهام هو قائد ريال مدريد طوال موسم 2023/24، وسجل هدفه الحادي والعشرين هذا الموسم ليهزم برشلونة في الوقت المحتسب بدل الضائع نهاية الأسبوع الماضي.
خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة، اعترف المدير الفني كارلو أنشيلوتي بأن بيلينجهام كان يعاني من مشكلة في المعدة لكنه أصر على أن لاعب خط الوسط لديه فرصة للمشاركة ضد سوسيداد.
ولكن عندما نشر النادي قائمة الفريق المسافر لمباراة الجمعة، لم يكن اسم بيلينجهام موجودًا في أي مكان.
ويعاني المهاجم البرازيلي رودريغو من الأنفلونزا ولكن تم ضمه، في حين حصل الظهير الأيسر فيرلاند ميندي على راحة.
وقال أنشيلوتي: “[ميندي] بخير لكنني أفضل أن يستمر في العمل من أجل دوري أبطال أوروبا”.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، حصل بيلينجهام على جائزة لوريوس لأفضل إنجاز رياضي عالمي لعام 2024. ومن المفيد أن أقيم الحفل في قصر سيبيليس الشهير في مدريد. وقد اعترف بتأثيره منذ انتقاله من بوروسيا دورتموند بقيمة 134 مليون يورو في الصيف الماضي، وهو ما يمكن القول إنه تجاوز التوقعات حتى مع وجود سعر يجعله من بين أغلى اللاعبين في التاريخ.
لم يكن تسجيل هدف الفوز ضد برشلونة في نهاية الأسبوع الماضي هو المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك هذا الموسم، حيث حقق إنجازًا مماثلاً عندما سجل هدفين – بما في ذلك هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع – في الفوز 2-1 على الفريق الكتالوني في ملعب إستادي أوليمبيك لويس كومبانيز. اكتوبر.
إن تسجيل بيلينجهام للأهداف، والذي عوض افتقار مدريد لمهاجم معترف به، هو شيء تمت إضافته إلى لعبته هذا الموسم بفضل دور خط الوسط الأكثر تقدمًا والذي أجرى مقارنات مع الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2007 كاكا . أهدافه الـ17 في الدوري هذا الموسم هي بالفعل أكثر من بقية مسيرته مجتمعة في بطولة الدوري الإنجليزي والدوري الألماني.
بفضل هدفه في الكلاسيكو في البرنابيو، أصبح بيلينجهام الآن أيضًا أفضل هداف إنجليزي على الإطلاق في تاريخ ريال مدريد . مجموع أهدافه البالغ 21 هدفًا حتى الآن أفضل بالفعل من الرقم القياسي السابق البالغ 20 هدفًا، والذي يحمله لوري كانينجهام (66 مباراة) وديفيد بيكهام (159 مباراة). وسجل مايكل أوين 16 هدفا خلال موسمه الوحيد، بينما سجل ستيف ماكمانامان 14 هدفا.