فان ديك ينتقد زملائه في ليفربول بعد الهزيمة أمام إيفرتون

فان ديك ينتقد زملائه في ليفربول بعد الهزيمة أمام إيفرتون
25 أبريل 2024 - 3:12 م

اعترف فيرجيل فان ديك بأنه ترك يتساءل عما إذا كان زملائه في فريق ليفربول يريدون بالفعل الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعرضهم لهزيمة بائسة على يد إيفرتون في ديربي ميرسيسايد.
قد يضطر يورجن كلوب إلى توديع أحلامه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأخير على ملعب أنفيلد، حيث يبتعد ليفربول أكثر عن أرسنال متصدر الدوري قبل أربع مباريات فقط.
كانت هزيمة الأربعاء على ملعب جوديسون بارك هي الخسارة الثانية للريدز في ثلاث مباريات، والثانية فقط على الإطلاق أمام التوفيس تحت قيادة كلوب. ضمنت أهداف جاراد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين خسارة كلوب الأولى على الإطلاق على ملعب جوديسون بارك.
سارع قائد ليفربول فان ديك إلى التعبير عن إحباطه من زملائه في الفريق، وتساءل عما إذا كانوا يريدون رفع الكأس.
“هل يريدون حقا الفوز بالدوري؟” قال فان ديك المحبط. “إذا لعبت بهذه الطريقة بشكل عام في المباراة ولم تفز بأي تحديات ومنح الحكم فرصة لاحتساب ركلة حرة، فلن تكون لدينا فرصة للفوز باللقب.
“في مثل هذه المباريات، الحد الأدنى هو القتال. كنا نفتقر إلى ذلك في لحظات كثيرة من المباريات. إنه وقت عصيب ولم نكن جيدين بما فيه الكفاية في الطريقة التي أنهينا بها الفرص، وفي الطريقة التي دافعنا بها معًا و أعتقد أيضًا أن علينا أن نظهر المزيد من القتال.
“لكن علينا أن ننظر في المرآة ويجب على كل واحد منا أن يفكر، “اسمع، لا يمكنك قبول هذا. لا يمكنك قبول الطريقة التي نترك بها موسمنا ينتهي”.
“إنه مزيج من كل شيء. لا يمكنك وضع إصبعك عليه. إنها الثقة، وقلة الخبرة، والتحديات، وربما الخوف من ارتكاب الأخطاء في هذا الجزء من الموسم. لا أعرف. علينا أن نبقى معًا. يمكننا ذلك”. “ليس لدينا مجموعات تلوم بعضها البعض.”
ويأمل ليفربول أن يتعثر أرسنال أو مانشستر سيتي حامل لقب الدوري إذا أرادوا استعادة الثقة في سباقهم على اللقب. أمام فريق الريدز أربع مباريات متبقية ولا يزال بحاجة لمواجهة وست هام وتوتنهام هوتسبر وأستون فيلا وولفرهامبتون واندررز.