موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024 يلا شوت

بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 29/04/2024 يلا شوت تيفي
28 أبريل 2024 - 11:58 ص

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024: ملحمة كروية مرتقبة على ملعب مونتجويك

يشهد ملعب مونتجويك الأولمبي في برشلونة يوم الإثنين 29 أبريل 2024، مواجهة كروية مثيرة تجمع بين فريقي برشلونة وفالنسيا، وذلك في إطار الجولة 33 من الدوري الإسباني لموسم 2023/24.

موعدٌ يحملُ في طياته الكثير من الآمال والتطلعات لكلا الفريقين، حيث يسعى برشلونة لتعزيز موقعه في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما يطمح فالنسيا لتحقيق فوزٍ مفاجئٍ يُبعده عن مراكز الهبوط.

ستُقام المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 23:00 بتوقيت أبوظبي، 19:00 بتوقيت جرينتش، وستكون مُذاعةً على العديد من القنوات الفضائية، أبرزها بي إن سبورتس عربية 1 و 2، وبي إن سبورتس ماكس 1 و 2، وقناة بي إن سبورتس 4K، وقناة بي إن سبورتس 1 HD، وتطبيق بي إن سبورتس.

تاريخٌ حافلٌ بالمواجهات:

  • شهدتْ مواجهات برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني على مدار التاريخ الكثير من الإثارة والندية، حيث تقابل الفريقان 118 مرة، فاز برشلونة في 60 مباراة، بينما فاز فالنسيا في 29 مباراة، وتعادلا 29 مرة.
  • كان آخر لقاء بينهما في الدوري الإسباني قد انتهى بالتعادل 1-1 في 16 ديسمبر 2023.

تطلعات الفريقين:

  • برشلونة: يدخل برشلونة المباراة بمعنوياتٍ عاليةٍ بعد تحقيقه لانتصارٍ مهمٍ في الجولة الماضية على حساب أتلتيك بلباو بهدفين دون رد. ويسعى الفريقُ للفوز بالمباراة لتعزيز موقعه في المركز الثاني بجدول الترتيب، وتحقيق خطوةٍ مهمةٍ نحو التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
  • فالنسيا: من جانبه، يدخل فالنسيا المباراة بآمالٍ كبيرةٍ في تحقيق فوزٍ مفاجئٍ على برشلونة في معقله، وتحسين موقعه في جدول الترتيب، والابتعاد عن مراكز الهبوط. ويعتمد فالنسيا على خط هجومه القوي بقيادة هوغو دورو ويوسف سولير لتحقيق هذا الهدف.

التشكيلة المتوقعة:

  • برشلونة: من المتوقع أن يلعب برشلونة بتشكيلةٍ تضمّ تير شتيغن في حراسة المرمى، وأراوخو وكريستنسن وجارسيا وبالدي في خط الدفاع، وبوسكيتس ودي يونغ وبيدري وغافي في خط الوسط، ورافينها وليفاندوفسكي في خط الهجوم.
  • فالنسيا: من المتوقع أن يلعب فالنسيا بتشكيلةٍ تضمّ مامارداشفيلي في حراسة المرمى، وكيميكي وكومينز وغابرييل وموسا في خط الدفاع، وفايجو وكوكا ومورينو وغوسيم في خط الوسط، وسولير ودورو في خط الهجوم.

توقعات المباراة:

  • تُتوقع مباراةٌ قويةٌ ومثيرةٌ بين الفريقين، مع أفضليةٍ نسبيةٍ لبرشلونة على أرضه وجمهوره.
  • قد يلجأ فالنسيا للدفاع المُحكم والهجمات المرتدة لمحاولة مفاجأة برشلونة.
  • من المرجح أن تنتهي المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 2-1.

ختامًا، ستكون مباراة برشلونة وفالنسيا بمثابة ملحمةٍ كرويةٍ على ملعب مونتجويك، حيث سيُقدم الفريقان أفضل ما لديهما لتحقيق الفوز وتحقيق أهدافهما.