موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ دوري أبطال أوروبا 2024 يلا شوت

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ دوري أبطال أوروبا 2024 يلا شوت
28 أبريل 2024 - 12:04 م

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024: صراعٌ ملحميٌّ على ملعب أليانز أرينا

يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة صراعٍ ملحميٍّ بين عملاقيّ أوروبا، ريال مدريد وبايرن ميونيخ، وذلك في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/24.

ستُقام المباراة على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونيخ الألمانية، يوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 23:00 بتوقيت أبوظبي، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وستكون المباراة مُذاعةً على العديد من القنوات الفضائية، أبرزها بي إن سبورتس عربية 1 و 2، وبي إن سبورتس ماكس 1 و 2، وقناة بي إن سبورتس 4K، وقناة بي إن سبورتس 1 HD، وتطبيق بي إن سبورتس.

تاريخٌ حافلٌ بالمواجهات:

  • يتسم تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا بكثرة الإثارة والتنافس، حيث تقابل الفريقان 26 مرة، فاز ريال مدريد في 12 مباراة، بينما فاز بايرن ميونيخ في 11 مباراة، وتعادلا 3 مرات.
  • كان آخر لقاء بينهما في دوري أبطال أوروبا قد انتهى بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1 في ربع نهائي موسم 2021/22.

تطلعات الفريقين:

  • ريال مدريد: يدخل ريال مدريد المباراة بمعنوياتٍ عاليةٍ بعد تحقيقه لريمونتادا مُثيرةٍ أمام مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز عليه بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين. ويسعى الفريقُ للفوز بالمباراة لوضع قدمه الأولى نحو نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 17 في تاريخه.
  • بايرن ميونيخ: من جانبه، يدخل بايرن ميونيخ المباراة بآمالٍ كبيرةٍ في تحقيق الفوز على ريال مدريد على أرضه وجمهوره، وتحقيق حلم الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2020. ويعتمد بايرن ميونيخ على خط هجومه القوي بقيادة روبرت ليفاندوفسكي وسيرج جنابري لتحقيق هذا الهدف.

التشكيلة المتوقعة:

  • ريال مدريد: من المتوقع أن يلعب ريال مدريد بتشكيلةٍ تضمّ تيبو كورتوا في حراسة المرمى، وكارفخال وميليتاو وألابا وميندي في خط الدفاع، وكاسيميرو وتشواميني ومودريتش في خط الوسط، وفينيسيوس جونيور وبنزيمة ورودريغو في خط الهجوم.
  • بايرن ميونيخ: من المتوقع أن يلعب بايرن ميونيخ بتشكيلةٍ تضمّ نوير في حراسة المرمى، وباヴァール وأوباميكانو وهرنانديز وديفيز في خط الدفاع، وكيملخ وكيميش وگوشور في خط الوسط، ومولر وغنابري وليفاندوفسكي في خط الهجوم.

توقعات المباراة:

  • تُتوقع مباراةٌ قويةٌ ومثيرةٌ بين الفريقين، مع أفضليةٍ نسبيةٍ لبايرن ميونيخ على أرضه وجمهوره.
  • قد يلجأ ريال مدريد للدفاع المُحكم والهجمات المرتدة لمحاولة مفاجأة بايرن ميونيخ.
  • من المرجح أن تنتهي المباراة بنتيجة التعادل 1-1.

ختامًا، ستكون مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بمثابة صراعٍ ملحميٍّ على ملعب أليانز أرينا، حيث سيُقدم الفريقان أفضل ما لديهما لتحقيق الفوز وتحقيق حلم الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.