نائب رئيس برشلونة يكشف شروط تشافي لتمديد بقاءه كمدرب

نائب رئيس برشلونة يكشف شروط تشافي لتمديد بقاءه كمدرب
25 أبريل 2024 - 2:36 م

كشف نائب رئيس برشلونة، رافا يوستي، أن تشافي لم يطالب بأي تعاقدات بأموال كبيرة لمواصلة إقامته كمدرب، وبدلاً من ذلك يريد ببساطة الحصول على فرصة لمواصلة تطوير اللاعبين الشباب.
على الرغم من تعهده العلني بالتنحي هذا الصيف، وافق تشافي على البقاء لموسم آخر على الأقل خلال اجتماع مع يوستي والرئيس جوان لابورتا وحفنة من المسؤولين رفيعي المستوى مساء الأربعاء.
زعمت التقارير أن تشافي طالب برشلونة بكسر البنك والإنفاق على أمثال جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونيخ وبرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي إذا أرادوا الاحتفاظ بخدماته، لكن يوستي رفض الآن هذه الاقتراحات.
وقال يوستي لوسائل الإعلام: “أنا سعيد لأنني دافعت دائمًا عن استمرارية النموذج الذي بدأناه قبل عامين ونصف العام”. “لقد كان لقاءً وديًا، تحدثنا عن النادي على أمل كتابة التاريخ مرة أخرى، وهو ما سنفعله.
“لم نتحدث عن التغييرات على الإطلاق. لم يكن من الصعب إقناع أي شخص لأن تشافي أظهر حماسه. يجب أن نمنحه وطاقمه الدعم اللازم لمواصلة هذا المشروع.
“تشافي متحمس جدًا للمشروع. إنه لا يزال غير متحمس، لأنه كولي ولأنه يحبنا. هناك مشروع يريد تطويره ومواصلته. إنه يعتمد على الشباب”.
وشدد يوستي أيضًا على غياب محادثات النقل، وأصر على أن برشلونة يعطي الأولوية لموازنة موارده المالية إلى درجة يمكنهم من خلالها إنفاق كل الأموال التي يدرونها هذا الصيف.